الأربعاء 01 مايو 2024 - 10:14 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد «أيقونة الكوميديا» جورج سيدهم| صور

الثلاثاء 29 مايو 2018 05:07:00 مساءً

احتفل مجموعة من نجوم الفن من الزمن الجميل، بعيد ميلاد الفنان الكبير جورج سيدهم، الـ 80، بحضور الفنانة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وإلهام شاهين، لبنى عبد العزيز، نادية لطفي. 

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صور عيد الميلاد معلقة عليها بـ :" كل سنة و حضرتك طيب يا أحلي أنكل جورج في الدنيا، و ربنا يخليك لينا و يديلك الصحة". 

كما هنأت دنيا زوجة الفنان جورج سيده قائلة :" كل سنة و حضرتك بألف صحة يا طنط ليندا يا أجمل مثال للزوجة الوفية المخلصة".

ومن جانب آخر علقت على صورتها مع الفنانة نادية لطفي قائلة :" أنا بالصورة دي دخلت التاريخ، شرف لي اهتمامك بدعوتي لحضور عيد ميلاد الغالي أنكل جورج و مش جديد عليكي كل لفتاتك الحنينة و المُفرحة لكل اللي حواليكي ربنا يديكي الصحة و نشوفك دائماً متألقة بجمال روحك". 

كما علقت دنيا على صورتها مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بـ :" مامي حبيبتي، هفضل أتعلم منك حب الناس و إن عمر ما كان وقتك ليكي، هو دائما للخير و إسعاد البشر ربنا يخليكي لينا". 

وأخيراً اختتمت تغريداتها على «تويتر»:" من أجمل الصدف إن كانت موجودة عروس النيل أرق فنانة في السينما المصرية لبني عبد العزيز". 

ولد جورج سيدهم في 28 مايو  1938، بمحافظة سوهاج، حصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية تدعى ليندا.

بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم، لعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية من أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين.

أصيب بمرض أقعده عن التمثيل وعن الحياة العامة، لكنه يتماثل للشفاء.